انطلاق الموسم الثاني من حملة سداد الديون، نفتح بها صفحات جديدة من الأمل  

ينطلق الموسم الثاني من حملة سداد الديون بعد ذكرياتٍ جميلةٍ رسمناها معاً في رمضان 2023، لنعيد بناء هذه الذكريات في بلداتٍ جديدة ونفتح معكم صفحاتٍ جديدةٍ من الخير والأمل.

زرنا عدة بلدات ومن بينها بلدة سرمين بريف إدلب، ودخلنا المحلات في الأحياء الفقيرة، وسعينا لتفريج الكربة عن عدة عوائل بسداد ديونهم في هذه المحلات، في التجربة الاجتماعية الأولى.

ولم تقتصر مبادرة سداد الديون على البقاليات، فرحلتنا من ريف مدينة الباب إلى ريف جسر الشغور طويلة وشاقة، لكنها ممتعة بخدمة أهلنا المتعثرين مادياً عند الصيدليات. الخير موجود بكل مكان وعند كل الأشخاص، وخلال التجربة الاجتماعية الثانية تسابقنا في هذا الخير مع عدة صيدليات أحبوا أن يكون لهم أسهمٌ في هذه المبادرة.

ومع ارتفاع الأسعار وانتشار الغلاء، ومع اقتراب عيد الفطر وزيادة المسؤوليات، اقتربنا من الناس وسمعنا آراءهم في تجربتنا الثالثة، وعن الأثر الذي تركته حملة سداد الديون في حياتهم.

وفي نهاية موسمٍ آخر من الخير والعطاء، تنتهي معه هموم عائلاتٍ محتاجة، وتتفتح معه صفحاتٌ جديدة من الأمل، لمسنا مشاعر الفرح من الدعوات وكلمات الشكر اللطيفة، على أمل أن نلقاكم في مبادرات جديدة، توصلنا بشكلٍ مباشر للعوائل الأشد احتياجاً، وتلامس احتياجاتهم الأساسية.

تاريخ النشر :2024-04-09
الكاتب :Content manager